الثلاثاء، 27 مارس 2012

أسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت

أسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت ورحمتك التي شفيت بها ايوب بعد الإبتلاء أن لاتبق لي هما ولاحزنا ولاضيقا ولاسقما إلا فرجته وإن أصبحت بحزن ...فأمسيني بفرح ,, و إن نمت على ضيق فأيقظني على فرج وإن كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك وأن تحفظني لمن يحبني وتحفظ لي أحبتي .. اللهم إنك لاتحمل نفسا فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة مالاطاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا كما باعدت بين المشرق و المغرب .... إلهي .. يامن بِيدهِ حياتي .. يامن إِليه يرْجعُ أمرِيْ كلّه .. ربي بيدك سعادتيْ وشقائيْ ..ربيْ أسعد قلبي ،ربي أسعد قلبي،ربيْ أسعد قلبي.. اللهم اِنّي مؤمن انه ان اجتمعت الدنيا على ان ينفعوني بشئْ ..لن ينفعوني إِلا بشئ قد كتبته لي .. ولو اجْتَمَعُوا عَلَى اَنْ يَضُرُّونِيْ بِشَئْ .. لَنْ يَضُرُّونِي إِلاّ بشئ قَدْ كَتَبْتَهُ لِيْ .. رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه.. لا أَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَد سِوَاكْ .. اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي .. رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي ..رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي ..رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي .رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي .. فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ ..لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ .. أامييين { يافارج الهمّ وياكاشف الغم فرّج همي ويسرّ أمري و أرحم ضعفي و قلة حيلتي وأرزقني من حيث لاأحتسب يارب العالمين
· · · منذ 8‏ ساعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق