الأربعاء، 7 مارس 2012

عجزت عن تخيل العالم دون "ستر اللّه " لنا .. !

عجزت عن تخيل العالم دون "ستر اللّه " لنا .. !
..
..
ماذا لو كان للذنوب ( روائح ) تخرج منا على قدر معاصينا .. !

ماذا لو ( كتب) على جباهنا المعصية التي ارتكبناها .. !

ماذا لو وجد على ( باب بيوتنا شرحا ) لما فعلناه .. !

ماذا لو ( علم الناس ) بما ستره الله علينا .. !

ربآه آعجز عّن تخيل ذلك مجرد التخيل .. !

اللهم لا تنزع عنا سترگ .. واسترنا فوق الأرض و تحت الأرض ويوم العرض عليك ..
· · · منذ 23‏ ساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق