الخميس، 22 مارس 2012

انت الشمعات الاربع تحترق ببطء

كانت الشمعات الاربع تحترق ببطء وكان السكون يعم المكان قالت الشمعة الاولى انا السلام لايستطيع احد المحافظة على نورى فى كل الاحوال لذا اعتقد ان على الرحيل فليس لدى سبب للبقاء واخذ نورها يتناقص تدريجيا الى ان اختفى بالكامل قالت الشمعة التانية انا الايمان لن ابقى طويلا على الارجح موعد رحيلى قد اقترب لااجد مفرا من ذلك ولااجد ضرورة لبقائى مدة اطول عند انتهائها من الكلام هبت نسمة باردة واطفات نورها بالكامل بحزن تكلمت الشمعة الثالثة عندما حان دورها انا الحب لااملك القدرة على الاستمرار لم يعد احد يهتم لامرى والناس لم يقدرى قيمتى ونسو حب اقرب الناس اليهم ولم تنتظر طويلا فقد تناقص نورها فجاة دخل طفل الى الحجرة وشاهد ماحدث للشمعات الثلاث لماذا اختفى نوركن ايتها الشمعات الثلاث يجب ان يستمر نوركن الى النهاية وبدا الطفل فى البكاء عند ذلك تكلمت الشمعة الرابعة لاتخف يابنى مادمت انا موجودة تستطيع اضاءة الشمعات الثلاثة من جديد انا الامل وبعيون مبتهجة تناول الطفل شمعة الامل وقام باضاءة الثلاث من جديد وبذلك يستطيع كل شخص منا ان يصون بالامل السلام والايمان والحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق